شمال اليابان: مدينة ميناء أوتارو

مع هوكايدو ، طارنا برحلة مسائية ، وبالتالي قضينا يومًا كاملاً آخر تحت تصرفنا. أخيرًا ، أردنا السير في البحر ، ووقع خيارنا على مدينة أوتارو الساحلية. من سابورو تبعد ساعة بالقطار وهي وجهة سياحية مشهورة إلى حد ما. تشتهر المدينة بقنواتها ومبانيها القديمة - كانت في السابق مستودعات ومكاتب تجارية لشركات الصيد والتجارة ، تنقل بصريا روح ذلك العصر. في ذاكرتي ، بقي أوتارو وكأنه "مدينة مثل لوحات ميازاكي". لسبب ما ، لقد واجهت أعظم صدى مع عمل الرسوم المتحركة.

بعد تسجيل المغادرة في الصباح الباكر من الفندق في Sapporo ، ذهبنا إلى محطة القطار ، حيث ألقينا نظرة وداع على الطريق إلى قاعة المدينة القديمة من الطوب الأحمر. هذا المبنى هو بلا شك أحد رموز المدينة - ليس من المستغرب أن تتجمع حشود من السياح.

وأخيرا وجدنا موميجي القيقب الأحمر.

في المحطة في أوتارو ، تركنا أمتعتنا في مكتب الأمتعة الأيسر وذهبنا قليلاً في نزهة على الأقدام. كانت الشمس مشرقة ، ويبدو أن اليوم وعد بأن يكون جميلًا. ذهبنا إلى مقهى لتناول الآيس كريم ، ولم نغادر هناك ، ولم أصدق أعيننا: كان كل شيء محكمًا بالغيوم الرمادية ، وبعد دقيقة واحدة بدأ المطر يتساقط غزيرًا. اضطررت للهرب إلى أقرب مجموعة وشراء المظلات.

ثم تدحرج المطر فوق الحائط ، ثم توقف. ذهبنا للنزهة إلى الميناء.

كان هناك العديد من سفن النقل والصيد في الميناء ، كبيرها وصغيرها.

يبدو أن الطقس المتغير أخاف السياح من هذا المكان ، وربما كنا الوحيدين الذين كانوا مهتمين بالنظر إلى البحر والسفن ومرافق التخزين.

بعد استراحة قصيرة ، توالت الأمطار مرة أخرى ، وذهبنا إلى متجر سياحي للانتظار. لقد حدث أن تخطينا الغداء ، وفتحت معظم المطاعم مرة أخرى في الساعة 5 مساءً. كان علي الانتظار. عندما توقف المطر ، قررنا السير على طول القناة. في مكان واحد ، تم لفت انتباهنا إلى رجل مسن ياباني قام بتغذية النورس السمين بالبطاطا. لقد فعل ذلك بحماس وعاطفة! عند رؤيتنا ، اقتحم الرجل العجوز ابتسامة كبيرة وسلمنا حزمة من الرقائق. لقد ترددنا: "هل يعاملنا بالرقائق أو يعرض عليهم إطعام طيور النورس؟" يلاحظ حيرة لدينا ، وقال انه لفت إلى ما يجب القيام به: الحصول على شرائح وتمتد النورس على ذراع ممدودة. اتبعنا مثاله ، الذي تسبب له فرحة حقيقية. بدا النورس يهتم.

الخريف في المدينة. كيف أحب هذه الجدران مغطاة لبلاب!

وأخيرا ، فتحت المطاعم. اخترنا Otaru Unga Shokudo ، الموجود في مستودع تم تجديده وتجديده.

لقد طلبنا جزء من السوشي تشيراشي الجميلة. قبل ذلك ، كنت متشككًا في قنفذ البحر (في الصورة هناك كتلة برتقالية بجانب الكافيار والروبيان) ، غيرت موقفي بشكل حاد. لا يزال ، في هوكايدو ، هو تخصص.

في هذا الصدد ، انتهت معرفتنا القصيرة بأوتارو ، لأن الوقت قد حان للذهاب إلى المطار للعودة إلى طوكيو الحبيبة لبضعة أشهر.

شاهد الفيديو: حقائق مذهلة لتعرفها عن ترينيداد وتوباغو (قد 2024).