كسوف شمسي في حديقة ساوتوث وايلدرنس الوطنية

حتى آخر مرة ، لم نكن نعرف إلى أين نذهب لرؤية الكسوف الكلي للشمس ، تابعنا توقعات الطقس في الدول المجاورة. في النهاية ، قررنا الذهاب إلى ولاية ايداهو ، إلى غابة سوثوث الوطنية.

لا يعرف الكثير من الناس موقع Idaho نفسه ، وليس مثل Sawtooth NF (وهو أمر لم أكن أعرفه أيضًا حتى بدأت في البحث عن كسوف من أين) ، لذلك توجد خريطة لرحلتنا.

أنا لست من المعجبين بالتخييم من أجل التخييم ، لكنني مستعد للنوم في خيمة عندما يُطلب منه إكمال المهمة. تركنا الكثير قبل يوم الجمعة ، بحيث كان هناك وقت للعثور على مكان لمغادرة السيارة. كنت قلقًا لأننا لم نكن الوحيدين وأن غابات ولاية أيداهو ستغزوها الآلاف من عشاق علم الفلك (وهو ما أكدته بالكامل أسعار الفنادق عشية الكسوف). ولكن في Sawtooth ، وتحت موقف السيارات الإضافي ، تم تخصيص حقول كبيرة كاملة ، حيث سيكون لمئات السيارات مساحة كافية. لقد وقفنا بسهولة بالقرب من أحد مسارات Alice Lake Loop الأكثر شعبية:

ألقى حقائب الظهر على الكتفين وذهب إلى البرية. من السبت إلى الاثنين ، مشينا مسافة 27 ميلًا ، وأمضينا ليلتين في خيمة ، وبالطبع رأينا كسوفًا كليًا للشمس. لكن حتى من دون كسوف ، فإن الحملة كانت رائعة في كثير من النواحي.

عبرنا تيارات الغابات. حيث على الحجارة أو سجلات:

وحيث كان عليك خلع حذائك وادفعك.

فقدت الدرب بين الحقول الثلجية:

وشربوا الماء من أربع بحيرات:

مشينا في الممرات الجبلية:

والمستنقعات:

في Sawtooth Wilderness في نهاية آب (أغسطس) ، ذاب كل شيء تمامًا ، وكان كل من حولك كثيرًا من الزهور ، والعشب الخصب وتيارات سريعة.

في الصباح ، كان علي أن أرتدي السترات والقبعات وأن أكون مغطاة على الفور بمئات من البعوض:

بشكل عام ، هذا المكان هو جنة لعشاق البحيرات الجبلية.

بدا لي أليس الشهيرة بحيرة حتى لا أجمل. لكن من السهل أن نرى من السلاسل الجبلية لماذا سميت هذه الجبال "مناشير المنشار".

كنت أعلم أن ولاية أيداهو ليست مجرد حقول صحراوية وبطاطس على طول الطريق I-84:

لكنه رأى الآن كم هي الغابات الجميلة (والحرة) هناك:

لديهم حتى عايدة الكابتن (مرحبا يوسمايت):

في ويلدرنس ، على عكس حديقة وطنية ، لا يمكن أن يكون هناك منازل وطرق الغابات. لذلك ، يستخدم حراس البغال لتسليم البضائع:

الدراجين يجب أن تمر كل شيء. في بعض الأحيان ، من المذهل كيف يمكنهم التحرك على طول الممرات الجبلية:

في تجوالنا ، مررنا بحلقة 18 ميل بأكملها مع رحلة إضافية إلى بحيرة Imogene.

أولئك الذين يهتمون حقًا بالخرائط ، هنا بدأنا يوم السبت في النجم الأحمر الكبير ، ذهبوا في اتجاه عقارب الساعة:

قمت بتمييز أماكن ليلتين بصلبان (كنا نخشى أن يتم الاستيلاء على جميع الأماكن الجيدة مسبقًا ، ولكن على الرغم من وجود الكثير من الناس في الغابة ، كانت هناك أماكن سهلة لخيمة). الخط الأحمر - حيث وصلنا يوم الأحد ، حتى عدنا إلى الوراء. الدائرة ذات النقطة هي المكان الذي شاهدنا فيه الكسوف.

أثناء النزول من الخيمة صباح الاثنين ، شعرت بقلق شديد من رائحة الدخان التي ملأت الأراضي المنخفضة ، حيث اضطررنا للذهاب:

لا عجب النيران محظور في هذه الأماكن. لكن اتضح أن الدخان الناجم عن الريح من بعيد ، كما حدث مؤخرًا في سياتل. ولكن الأهم من ذلك ، لم تكن هناك غيوم.

في حوالي الساعة 10:20 صباحًا ، نظرت إلى الشمس من خلال نظارة داكنة ورأيت أن قطعة منها قد عضت بالفعل. وجدنا مكان جيد لعرض الكسوف.

يقولون إنه من أكثر تسلية مشاهدة حشود من الناس ، لكننا نظرنا سويًا مع سناكينز وسنجاب الرقائق:

كسوف جزئي لا يمكن ملاحظته إلا من خلال النظارات الداكنة. عندما كان القمر قد أغلق الشمس تقريبًا ، من خلال النظارات أخذت المنجل الضيق فقط:

حولها كان لا يزال خفيفًا ، في يوم عادي:

إذا التقطت صورة + 90٪ من الشمس المغطاة وليس من خلال النظارات ، فستحصل على نفس البقعة المضيئة نفسها:

لكن الكسوف الكلي هو مسألة مختلفة تماما. بسرعة كبيرة - أسرع مما كانت عليه في المساء - يصبح الشفق ، بارد ، نباح كلب خائف في مكان ما على بعد:

وأخيرًا ، لمدة دقيقتين يظهر التاج ، والذي يمكنك إلقاء نظرة عليه بدون نظارات:

لم أستطع خلع صحن الصابون بشكل أفضل. لكننا رأيته. لا أفترض أن أبلغكم بما إذا كان الأمر يستحق الذهاب إلى البرية من أجل الكسوف ، لكن الكسوف يمكن أن يكون مناسبة ممتازة للذهاب إلى أماكن جميلة مثل غابة Sawtooth الوطنية ، التي لم أكن أعرف وجودها بدون كسوف.