الفصول على ارتفاع 2317 متر

حلمت بزيارة جبال الألب عندما كنت طفلاً ، عندما رأيت على شاشة التلفزيون إعلانًا عن الشوكولاتة والمروج الألبية. هذا ما هو شائع ، لم يتحقق الحلم من خلال البرامج السياحية أو الجغرافية ، ولكن بسبب الشوكولاتة الغبية. الحلو ضار أيضًا لأنه يحفزنا على التملص والبحث عن طرق لتحقيق أحلامنا. خططنا لدينا Eurotrip نشطة لشهر سبتمبر. أولاً ، ليس حارًا ، لكن الطقس لا يزال أنيقًا. ثانيا ، تدفق السياح ينخفض ​​بشكل حاد. لذلك ، نحصل على المزيد من التذاكر بأسعار معقولة ، النقل ، الأماكن في الفنادق والمعالم السياحية.

وقع الاختيار في منتجع شاموني للتزلج. في الطقس الدافئ ، لا يوجد أي سياح تقريبًا ، والأسعار أقل ، والترفيه بأسعار معقولة. لم نبحث عن الفنادق ، لكننا استأجرنا شقة سكنية متواضعة لشخصين - هذه غرفة بها سرير ومطبخ صغير ، ويقع الحمام بالقرب من المدخل. كان من مصلحتنا زيارة أعلى نقطة يمكن الوصول إليها والتنزه في الجبال. كانت الشمس تشرق بسبب مونت بلانك ، والتي خلقت بعض الصعوبات لإطلاق النار.

صعدنا أعلى نقطة يمكن الوصول إليها - 2317 متر.

لا تملأ الشمس كثيراً على هذا الجانب من الجبال ، لذا فهي باردة نسبياً هناك - حوالي 7 درجات. وضعنا جميع الملابس الدافئة وذهبنا في نزهة عبر الأراضي القاحلة. نظرًا لحقيقة وجود القليل من الشمس ، فإن النباتات الرئيسية في هذه الأماكن هي الطحلب ، والعشب النادر المغطى بالطحالب ، والشجيرات الجافة. يتم إلقاء الحجارة في لون أخضر فيروزي ، وهذا جميل.

تم وضع علامة البحيرة على الخريطة. من جانب القطار الجبلي المائل غير محسوس ، لذا نادراً ما يذهب السياح إلى هناك. يجدر الابتعاد عن جمهور الصينيين ، وتجد نفسك في عالم الصمت والطحلب والطبيعة. بدا المنحدر كله هكذا - العشب ذبل والأحجار المغطاة بالطحلب وقمة بيضاء.

الطبيعة تذكرنا جدا بروسيا. عندما خرجنا إلى شجيرات التوت ، شعرنا في المنزل مرة أخرى. امتدت هذه الشجيرات على طول طريقنا ، وفي وقت لاحق ظهرت المزيد من شجيرات lingonberry. إفطار رائع! لكن ليس لدينا وقت ، يجب أن نمضي قدمًا ونرى كل شيء.

لقد اعتقدت حقًا أننا سنضطر إلى السير في هذه الطبيعة الباردة طوال اليوم. لكن الجبال هي مفاجأة. غدرا في بعض الأحيان ، إيجابية في بعض الأحيان. بمجرد عبور التلال ، أشعة الشمس الساطعة في وجهنا ، إلقاء الضوء على المروج الخضراء الزاهية.

منذ دقيقة جمدنا القبعات وكومة من البلوزات. لحظة أخرى - ونحن خلع ملابسه لالقمصان والسراويل. في مساء اليوم نفسه ، وجدت العجول المحترقة والجبهة والأنف. الكثير لطبيعة التربة الصقيعية.

من هذه الذروة يوفر إطلالة رائعة على الوادي. على الجانب المشمس ، يوجد مسار للمشي يمكن الوصول إليه للأشخاص بأي شكل مادي تقريبًا. من أجل سلامتك أنت بحاجة إلى النظر تحت قدميك. إذا قمت بالخطوة بشكل غير صحيح أو على حجر خاطئ ، فيمكنك الطيران لأسفل.

عند نقطة ما ، أبطأني القائد وقال: "انظر الآن!"

هناك يمكنك سماع ضوضاء غريبة ، والتي تشبه إلى حد بعيد ضوضاء الطريق السريع أو الطريق السريع. وهذا ، كما اتضح ، هو الشلالات التي تسقط من ارتفاعات كبيرة.

وذهبت إلى أعلى نقطة. مشاهدة ما تم كشفه لي! على اليسار هناك قمة ثلجية تتحول إلى صخور خضراء. إلى اليمين العديد من الجبال. وفي الوسط هو نهر جليدي.

للذهاب إلى أسفل الجبل الجليدي ، أخذنا القطار. نعم ، يوجد في شامونيكس قطار يسير بسرعة بطيئة من 2300 إلى الأرض. في بعض الأماكن ، يتجول في الصخور ، في أماكن على طول أجمل المناظر الطبيعية.

عندما غرقت الشمس فوق الجبال ، تغير لون وإضاءة الصخور تماشياً مع مونت بلانك كل بضع ثوانٍ.

من أجل عدم النزول في الظلام ، أخذنا الصور في الطريق إلى أسفل ...

شاهد الفيديو: What is Chicago Spirit? SCP Foundation group of Interest (قد 2024).